أشبال الحرية أبطال دوري 2011 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

أشبال الحرية أبطال دوري 2011
مجدل شمس\الجولان – 16\09\2011
فاز أشبال فريق الحرية بكرة القدم بكأس دوري الأشبال لكرة القدم في الجولان بعد فوزهما على فريق الأمل بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الختامية التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب مجدل شمس.


أشبال فريق الحرية - أبطال دوري الأشبال - 2011

الشوط الأول من المباراة انتهي بالنتيجة 1:1، حيث كان اللعب متوازناً من الطرفين، لكن فريق الحرية دخل الشوط الثاني بقوة فسجل هدفين متتالين متقدماً على الأمل 1:3، وأهدر ضربة جزاء كانت من الممكن أن توسع الفارق. قبل أن يلتقط لاعبو الأمل أنفاسهم ويسجلوا الهدف الثاني، مقلصين الفارق إلى هدف واحد.

سجل أهداف الحرية اللاعبان أيال ابراهيم (هدفين – واحد من ضربة جزاء) وعلي أبو صالح، بينما سجل هدفي الأمل اللاعب شادي أبو شبلي (واحد من ضربة جزاء).

في ختام المباراة هنأ مدرب ولاعبو الأمل زملاءهم من فريق الحرية بالفوز وبالكأس، وقال مدرب الأمل وكابتن منتخب الجولان، اللاعب وجدي القيش:

"ألف مبروك لفريق الحرية حصولهم على الكأس وهم يستحقونه، وأهنئ المدرب الأخ محمود وأقول له أنه من جد وجد، وأن الفريق الذي بدأ تدريباته مبكراً، والفريق الذي الذي تعب، يجب أن يحصل على الألقاب. وبنفس الوقت أفتخر بفريقي الذي أدى اليوم مباراة قوية جداً، ولكن أخطاؤنا رجحت الكفة لصالح فريق لحرية. بشكل عام أنا أفتخر بمستوى كرة القدم الذي شاهدناه اليوم، لأنني ككابتن منتخب الجولان شعرت اليوم أننا تقدمنا خطوة إلى الأمام، والفريقان أعطيا كرة قدم بمستوى رفيع".

أما مدرب الحرية محمود أبو صالح فقال:
"مبروك لفريق الحرية هذا الانجاز. تعنا كثيراً للحصول عليه ونحن نستحقه لأننا تعبنا كثيراً وبدأنا الاستعداد مبكراً. كان أداؤنا جيداً والنتيجة كانت جيدة ونستحقها بجدارة. مبروك لفريق الحرية وهارد لاك لفريق الأمل الذي كان نداً بكل معنى الكلمة في جميع المباريات التي لعبناها معه. فريق الامل فريق يستحق التقدير. وانشاء الله أن هذا الجيل سينقل الرياضة في الجولان من منطق التعصب إلى رياضة الروح الرياضة والأخلاق الرياضية".

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور